الصفحة الأساسية > Actualité > موتريو يعود،

إيكيپ أوتو الجزائر 2013 : موتريو يعود، سپيدي، ميداس، إنوف أوتو غائبون

الثلاثاء 9 نيسان (أبريل) 2013, بقلم Fayçal G.

كل اصدارات هذا المقال: [عربي] [français]

envoyer l'article par mail envoyer par mail

علامة الإصلاح موتريو، علامة تابعة لرونو، تعود لهذه الطبعة السادسة لإيكيپ أوتو الجزائر، بعد أن تخطت طبعة 2012.

بدعم من شبكة 220 وكيلا عبر كامل التراب الوطني، تحقق موتريو الجزائر إصلاحات متونعة و مختلفة وبالخصوص : إمكانية التدخل و إصلاح سيارات لكل العلامات، و تحديدا تلك التي تجاوزت فترة الضمان.

مجال هذه الشبكة، الذي هو شبكة من المرأبيين المتعاقدين، الذين يستفيدون من علامة تجارية معترف بها، و من رؤية في سجل عناوين المصلحين التابعين للعلامة الثانية رونو، و من سلسلة تموين بقطع الغيار ما بعد البيع، متعددة العلامات المختومة في غالب الأحيان بالشعار البرتقالي و الأحمر.

فبالنسبة للمشاركة الأولى، تغتنم شركة موتريو الجزائر طبعة 2013 لإيكيپ أوتو الجزائر لتجنيد وكلاء جدد، و لكن أيضا إيجاد شركاء قادرين أيضا من تموينها أو شراء قطع غيارها أو إكسسوارات رونو.

أيضا، إكسسوارات عادة ما تباع عند أصحاب الإمتياز لرونو قد ظهرت هذه السنة على ستاند موتريو، مثل أجهزة الراديو، السجادات وأجهزة الإنذار. تجد مواد التشحيم ألف أيضا مكانا لها بجنب إطارات موتريو.

يجدر بالذكر أن شبكة موتريو تنفذ على السيارات إصلاحات تمر بإصلاح الإشتعال للأضواء إلى أشغال هياكل السيارات، مرورا بمكيف الهواء، الكهرباء، الإلكترونيك، الميكانيك، التفريغ، التصفية، الفرملة، المدخنات، الخ. تعمل على ما لا يقل من 32 علامة سيارة.

ستكون موتريو الجزائر لا محالة جزء ا من عالم تصليح السيارات في مسقبل قريب، عندما يغادر ما يقارب مليوني سيارة مباعة في هذه السنوات الأخيرة شبكات الإصلاح "الرسمية" التابعة لأصحاب الإمتياز، و يذهبون باحثين عن شبكة ثانوية تقدم المؤهلات اللازمة لتصليح سياراتهم التي أصبحت تكنولوجية أكثر فأكثر.

العلامات الأخرى للتصليح السريع متعددة العلامات، الغائبة الكبيرة:

و قد تميزت طبعة إيكيپ أوتو الجزائر 2013 بغياب علامات التصليح السريع المتعدد العلامات، مراكز خدمات السيارات، مثل سپيدي، ميداس و الجزائري إينوف أوتو. إذا كان اختيار هؤلاء بعدم المشاركة في هذه الطبعة يدخل ضمن استراتيجياتهم، فلا يقل الأمر على أن مشاركتهم تعطي قيمة إضافية كبرى لهذا الموعد الهام لما بعد البيع. إذ كان لهم أيضا المشاركة في تزويد هذه الديناميكية التي بدأت تتبلور في الوسط حيث أنهم سيكونون من بين المستفيدين الأوائل، و على المدى القصىير.

Noter cet article :