الصفحة الأساسية > Actualité > تخفيض بليغ (...)

سوفاك/أودي : تخفيض بليغ في الأسعار

الاثنين 18 آذار (مارس) 2013, بقلم Fayçal G.

كل اصدارات هذا المقال: [عربي] [français]

envoyer l'article par mail envoyer par mail

أصبحت الجزائر سوقا هاما لأودي AG, حيث ستكون الطبعة الـ 16 للصالون الدولي للسيارات بالجزائر العاصمة بمثابة التجديد لعالم أودي، مع إثراء السلسلة، أسعار جذابة جدا، تجهيزات أكثر و ضمان جديد لراحة بال الزبون.

خلال الطبعة الـ 16 للصالون الدولي للسيارات بالجزائر العاصمة، سيرى سوق السيارات الجزائري حلول الطرازات الجديدة كأودي A3، 80 كغ أقل من سابقتها، و الـ Q5 سپورتباك 4 أبواب سيقدم في وقت لاحق. كل الموديلات و نهاياتهم المقترحة من طرف أودي، حتي في مدخل السلسة، ستكون مجهزة على الأقل : أوتوراديو كونسرت، سقف مفتوح محوري أو پانورامي، مصابيح كزينون، واجهة بلوتوث، مقود جلدي متعدد الوظائف، مكيف هواء أوتوماتيكي (متوفر في A1 سانسايشن، A3 اديكشن/سانسايشن)، مقاعد معدلة كهربائيا (ما عدا A1، A3)، نظام مساعد للتوقف (ما عدا A1) و زجاج داكن (ماعدا A1).

في هذه النقطة، من المهم أن نذكر تموقع الأسعار المتبناة من طرف أودي الجزائر و التي ترى أسعارها تسجل انخفاضا بـ 04% ( ـ 194000 دج على الـ A4 اس لاين) و بـ 16% (ـ1003000 دج على الـ Q3 أوفرود)، و هذا على كل السلسلة. حيث أن التموقع نحو الأسفل "لا يعني التقليل من التجهيزات" هذا ما أعلن من جهة أودي بما أن أغلبية السلسلة تتلقى تجهيزات إضافية ( أنظر الجدول أسفله). استراتيجية جديدة تخضع للهدف المسطر من طرف أودي الجزائر بغية الوصول لمرحلة أولى بـ 3000 مبيعة في السوق الجزائري.

من جهة أخرى، وبهدف تحسين خدماته تجاه الزبائن، الفرع الجزائري لأودي يمنح من الآن ضمان بثلاثة سنوات عوض سنتين. هذا الضمان الجديد لثلاث سنوات أو لـ 100000 كم يغطي كل عيوب المواد أو نقائص التصنيع، ما عدا القطع المستعملة. كل مصاريف القطع و اليد العاملة ستكون على حساب أودي إن كان هناك أي عيب سيظهر على السيارة خلال الثلاث سنوات التي تلي التسليم. هذا الضمان يمكن أن يمتد إلى 05 سنوات. إطالة الضمان لأودي يقترح، بتمديد الضمان التعاقدي (3 سنوات)، تغطية شاملة و مكيفة لجميع الحاجيات و تتفرع على كامل سلسلة أودي، بما فيها كل النهايات و كل المحركات. تجدر الإشارة إلى أن كل الزبائن الحاليين الذين لاتزال سياراتهم تحت الضمان بإمكانهم أيضا طلب هذا التمديد.

Noter cet article :

الرد على هذا المقال