الصفحة الأساسية > Actualité > الإصدار الرس

رونو : الإصدار الرسمي للـ ار لينك

الاثنين 18 آذار (مارس) 2013, بقلم Fayçal G.

كل اصدارات هذا المقال: [عربي] [français]

envoyer l'article par mail envoyer par mail
1 vote

لقد أطلقت رونو رسميا تسويق نظامها المشهور ميلتيميديا ار لينك.

باعتباره واحد من الحجج المقدمة من طرف رونو عند كل إصدار لطرازاتها الجديدة منذ السنة الماضية، تم وضع الآر لينك في المقدمة ـ حتى عندنا ـ لكن دون أن يكون مشغلا من حيث الإتصال بشبكة الإنترنت. لكن هذه المرة، هو جيد ! إنه جاهز، هو رسميا مشغل... بفرنسا. سيكون متوفرا، في البداية، في 6 موديلات : بالخيار في طراز زُووِي، كليو 4، كليو 4 إستايت، كاپتور، كانڨو الجديد، و في مدخل السلسلة لكليو 4 RS. بعدها سيعمم هذا النظام على كامل سلسلة رونو.

للتذكير : الآر لينك هو نظام ميلتيميديا يدرج لوحة لمسية داخل كل سيارات رونو. يضم هذا النظام عدة وظائف ـ ملاحة، راديو، هاتف مع بلوتوث و أوديوستريمينڨ، إتصالات للأجهزة الجوالة ـ و يسمح أيضا بالإتصال بشبكة الإنترنت و الدخول إلى تطبيقات مخصصة للسيارة، و التي حسب علامة المعين، " تحول إستمعال سائقي السيارات". يمكن للزبائن الحصول على هذه التطبيقات في الآر لينك ستور و يكون لهم إختيار ـ حسب بلد الإصدار ـ عما لايقل عن 50 تطبيقا. باقة مكشوفة مهداة مع 03 أشهر مجانية على توم توم لايف 4 و كويوت سيري، و 06 أشهر أخرى مهداة على 4 تطبيقات أخرى : البريد الإلكتروني، آر لينك تويت، الأحوال الجوية و رونو مساعدة.

مقرر عندنا أيضا في كليو 4، كما أعلن عن ذلك خلال إصدارها، لكن لا نعرف، متى يمكننا أن نستفيد منه، بسبب إتصالات الإنترنت 3G التي هي شرط مسبق لاستعماله.

Noter cet article :
1 vote

الرد على هذا المقال