الصفحة الأساسية > Actualité > إلى غزو السوق

ياماها موتور : إلى غزو السوق الجزائري

الاثنين 18 آذار (مارس) 2013, بقلم Fayçal G.

كل اصدارات هذا المقال: [عربي] [français]

envoyer l'article par mail envoyer par mail
9 votes

سوق الدراجات النارية في الجزائر يستثري بممثل ذو حجم كبير، مع قدوم العلامة اليابانية ياماها التي وجدت في پروإكس4 ممثلا رسميا..

ممثل كييواي، بنلي و خاصة هارلي دافيدسون بالجزائر، يتمتع بتجربة غنية و طويلة في مجال توزيع ذات العجلتين. صالة العرض الرئيسية، المتواجدة في طريق قادوس، بالسبالة (الجزائر العاصمة)، تحتل مساحة 310 م² تضم فضاءً للعرض بـ 200م²، ورشة صيانة بـ 40م²، محل بيع قطع الغيار بـ 40م² و إدارة بـ 30م². بالنسبة للتخزين، تتوفر پروإكس4 على حظيرة بـ 1500م². تعتزم خطة التنمية من جهتها بإنشاء شبكة بائعين و مصلحين معتمدين ياماها بـ 12 نقطة بيع في آفاق 2014.

على الرغم أن ياماها يمكنها من تلبية جميع المتطلبات الخاصة لزبائنها لايقل الأمر من أن استراتيجية تسويق المنتوجات تستند إلى دراسة متأنية و دقيقة لسوق ذات العجلتين في الجزائر. سلسلة متنوعة تتراوح من "شباب" مع الـ بي دبليو 50 cc، سلايدر 50 cc، نيوس 50 cc و كزانتر 125 cc إلى "ترفيه" مع الـ X ـ ماكس 125 cc و T ـ ماكس 530 cc أو ATV مع الكواد (غير متوفر) مثل كواد سپور و كواد روند ـ نفعي.

فيما يخص خدمة ما بعد البيع، الورشة مجهزة بكل المعدات اللازمة لصيانة الدراجات النارية و/أو التخصيص مع محطة عمل متوفرة على كل المعدات و جميع الأدوات المخصصة للعلامة، خطتا عمل متميزتين للميكانيكيين و نظام كامل لاستخراج غاز المدخنات. إضافة إلى هذا فريق تقني "تلقى تكوينا كاملا يستجيب مع مقاييس و متطلبات علامة ياماها" أشار إلى ذلك ممثل العلامة.

الأسعار

PDF - 236.8 كيلوبايت
Noter cet article :
9 votes